رياضات أخرى

المصري جبر ينتظر "البرونزية"

نشر

.

blinx

خسر المصارع المصري محمد جبر، الثلاثاء، نزاله في نصف نهائي أمام خصمه الإيراني محمد هادي سرافي ضمن منافسات المصارعة الرومانية بأولمبياد باريس 2024.

وحسم اللاعب الإيراني، المتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020، النزال الذي جرى ضمن منافسات وزن 97 كلغم لصالحه بنتيجة 6 ـ 0. وسينافس محمد جبر على الميدالية البرونزية، غدا الأربعاء.

ويسعى محمد جبر لإضافة ثاني ميدالية للبعثة المصرية في الأولمبياد بعد حصول لاعب سلاح السابر محمد السيد على الميدالية البرونزية.

وكان جبر قد وصل إلى نصف النهائي، بعد الفوز على بطل صربيا (المصنف تاسعا) في دور ثمن النهائي بنتيجة 6-1، وفي ربع النهائي على بطل بيلاروسيا (المصنف ثانيا) بنتيجة 4-1.

منيع يخيب الآمال

في المصارعة الرومانية ذاتها، تعرض المصري عبد اللطيف منيع للخسارة أمام نظيره الصيني مينغ لينغزي (5-2) في منافسات وزن 130 كلغ، الثلاثاء، ليضل طريقه إلى الميدالية البرونزية.

وكان عبد اللطيف منيع (28 عاما) قد فاز سابقا على التركي محمد حمزة بقير 3-1 الاثنين، قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام التشيلي ياسماني أكوستا فرنانديز 1-2.

وبعد تأهل بطل تشيلي إلى المباراة النهائية، دخل منيع دور الترضية، ليتغلب على البلغاري كيريل ميلينوف 6-4، ويتأهل للمنافسة على البرونزية التي خسرها أمام منافسه الصيني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة