رياضة

الريال يقدم "عرضا مشروطا" لـ"مبابي"

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد أعد العدة لإنهاء صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كليان مبابي في يناير المقبل.

وسيكون مبابي متاحا في السوق للتعاقد معه مجانا في الأول من يناير المقبل، في وقت لا يزال فريقه الحالي باريس سان جيرمان يسعى إلى إقناعه بتفعيل خيار التمديد لمدة عام، والموجود في عقده الحالي الذي ينتهي في 30 يونيو 2024.

ما هي خطة الريال لاستقطاب مبابي؟

بحسب صحيفة آس الإسبانية، سينتظر ريال مدريد مرور الـ25 يوما المتبقية في شهر ديسمبر الحالي، من أجل تفادي الدخول في أزمة مع الفيفا وباريس سان جيرمان، حيث تمنع الأندية من مفاوضة لاعب يمتلك عقدا ساريا مع ناديه.

مهلة الـ15 يوما

بحسب آس، فإن ريال مدريد عندما يرسل العرض إلى فائزة العماري والدة كيليان مبابي والمسؤولة عن إدارة شؤون تعاقداته، سيحرص بشدة على أن يصله ردّ اللاعب بالموافقة في موعد أقصاه 15 يناير.

ويرى النادي أن هذه المدة كافية للاعب لدراسة العرض والبتّ بشأنه.

ووفقا للصحيفة فإنه، وبحال لم يتلق الريال الرد على العرض حتى يوم 15 يناير، فسيعتبر العرض منتهي الصلاحية، وسيغلق صفحة النجم الفرنسي إلى الأبد.

ويرى الريال أن مبابي بات ناضجا بما فيه الكفاية ليحسم مصيره خلال نصف شهر، خصوصا وأنه دخل ربيعه الـ25 حاليا.

"الخطة ب": هالاند مدريدي

بحسب الصحيفة الإسبانية، فإنه بحال صمد مبابي حتى نهاية العام، واستلم العرض ولم يرد عليه في الموعد المحدد، فإن الريال سينتقل إلى الخطة (ب)، وهي التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند.

ويراهن الريال على رغبة النجم النرويجي في إحياء الثنائية مع الإنكليزي جود بيلينغهام مجددا، إذ سبق أن لعبا سويا في بروسيا دورتموند.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة