رياضة

أردا غولر يُغيّر قناعات أنشيلوتي في نصف ساعة

نشر

.

blinx

تصدر النجم التركي الشاب، أردا غولر، واجهة الأحداث طوال الساعات الماضية، بفضل تألق غير مسبوق في أول ظهور رسمي له مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وقاد غولر، 19 عاما، الريال إلى انتصار ثمين على ريال سوسيداد، الجمعة، في الجولة 33 من الليغا، ليقترب الفريق بشدة من اللقب، إذ بات على بعد 5 نقاط من التتويج، يتصدر حاليا برصيد 84 نقطة وبفارق 14 نقطة عن برشلونة.

غولر يهزم انطباع أنشيلوتي

انضم غولر إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادما من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابة خلال الإعداد للموسم، أثرت عليه كثيرا.

وخلال الأسابيع الأخيرة، ومع اقتراب الموسم من نهايته، نقلت تقارير تذمر الموهبة التركي، وإعلانه الرغبة في الرحيل، قبل أن تؤكد وجود قناعة مماثلة لدى أنشيلوتي بضرورة رحيله في الصيف.

لكن النجم التركي وجد الفرصة، الجمعة، خلال إراحة أنشيلوتي لـ9 لاعبين أساسين استعدادا للأبطال، ليبدأ أول مباراة أساسية مع الريال ويتألق بشدة ويسجل هدف فريقه والمباراة الوحيد في الدقيقة 29.

ودفع هذا التألق كارلو أنشيلوتي إلى تبديل انطباعه عن النجم التركي، إذ أكد في المؤتمر الصحافي عقب المباراة بقائه مع الفريق، وقال: "أردا غولر سيكون لاعبا مهما لنا في المستقبل، فهو موهوب بما فيه الكفاية، لذا سيكون بنسبة 100% معنا في الموسم المقبل".

هدف تاريخي لـ"غولر"

بهدفه المهم في مرمى ريال سوسييداد، الجمعة، بات أردا غولر ثاني أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل هدفا في ظهوره الأول مع الفريق الليغا.

وبعيدا عن إسبانيا، وجد تألق غولر احتفاء كبيرا في بلاده تركيا، إذ كان (تريند) طوال ليلة الجمعة في وسائل التواصل الاجتماعي بتركيا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة