رياضة

أساطير مانشستر يونايتد ينتقدون كاسيميرو "الكسول"

نشر

.

blinx

رغم الأداء السيئ لمانشستر يونايتد الإنكليزي أمام أرسنال وخسارته أمامه 1-0، الأحد، بملعبه أولد ترافورد، في الجولة 37 من الدوري الإنكليزي الممتاز، فإن النجم البرازيلي كاسيميرو نال النصيب الأكبر من النقد باعتباره السبب الرئيس في الخسارة.

ووسط غيابات كثيرة تضرب مانشستر يونايتد بفعل الإصابات، اضطر مدرب الشياطين الحمر الهولندي إريك تين هاغ الدفع بالبرازيلي كقلب دفاع بجانب جوني إيفانز.

وتسبب كاسيميرو في كسر التسلل، ما سمح للألماني كاي هافيرتز بتمرير كرة الهدف للبلجيكي ليوناردو تروسار، الذي منح به أرسنال الفوز.

انتقادات قاسية لكاسيميرو

نتيجة لذلك، شن أساطير مانشستر يونايتد ومحللو سكاي سبورتس واين روني، وروي كين وغاري نيفيل، هجوما قاسيا على كاسيميرو.

وقال واين روني عن دور البرازيلي في الهدف: "هذا كسل، إنه كسول، انطلق بقية زملائه للإمام، بينما بقي هو".

وأضاف: "سواء كنت مدافعا أو لاعب وسط، عليك أن تكون مستعدا للخروج مع بقية زملائك، وإن لم تفعل فسيعاقب فريقك".

وبدوره، قال روي كين: "كاسيميرو لا يمكنه اللعب كقلب دفاع في الدوري الإنكليزي، مهما كانت خبراتك، لا يمكن تعليمك السرعة، لقد كان هنالك كسل من جانبه فيما يتعلق بالخروج، ما تسبب في الهدف".

أما غاري نيفيل فقد حمّله كذلك مسؤولية الهدف، وقال: "بخبرات مثل التي يمتلكها كاسيميرو، كان عليه تقدير وقوع هافيرتز في التسلل، وقبل ذلك الخروج بسرعة لإيقاعه في المصيدة".

فترة صعبة على البرازيلي

ويمر كاسميرو (32 عاما) بفترة صعبة في مسيرته، إذ كان أيضا في دائرة النقد الشديد خلال الأسبوع الماضي، عندما خسر فريقه 4ـ0 أمام كريستال بالاس في البريمييرليغ.

وبعد المباراة، وجه أسطورة ليفربول السابق ومحلل سكاي سبورتس جيمي كاراغر هجوما لاذعا على البرازيلي، وطالبه بالرحيل الفوري "عليك أن تترك الكرة قبل أن تتركك".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة