رياضة

2 من 3.. قائمة منتخب مصر في أولمبياد 2024

نشر

.

blinx

أعلن مدرب منتخب مصر الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، قائمة الفراعنة المشارةك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، التي تقام بين شهري يوليو وأغسطس من العام الحالي.

وجاء الإعلان عن القائمة ليُنهي حالة كبيرة من الجدل، استمرت على مدار الأيام القليلة الماضية، بسبب الأزمة التي أُثيرت بشأن هوية الثلاثي الكبير المنضم إلى صفوف المنتخب.

ويحق لكل منتخب مشارك في منافسات كرة القدم بالأولمبياد استدعاء 3 لاعبين فوق السن، واستقر ميكالي على ضم لاعبين فقط هما محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنكليزي السابق، وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك المصري حاليا.

وكان ميكالي يتمسك باستدعاء ثنائي الأهلي المكون من المدافع محمد عبدالمنعم ولاعب الوسط إمام عاشور، لكن الجهاز الفني لـ"الأحمر" بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر رفض الأمر جملة وتفصيلا.

ويبدأ معسكر منتخب مصر الأولمبي يوم الجمعة 5 يوليو، بحضور جميع اللاعبين المدرجين في القائمة، باستثناء محمد النني وأحمد زيزو، بعد موافقة ميكالي، على أن ينضما يوم الأحد المقبل بشكل طبيعي.

قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

  • حراس المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا
  • خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبدالمجيد، أحمد سيد عبدالنبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد
  • خط الوسط: محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي
  • خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة