كرة قدم

"أرض الزومبي".. مدينة تجلب العار لألمانيا في يورو 2024

نشر

.

blinx

أثارت مدينة فرانكفورت الألمانية جدلا كبيرا على هامش مشاركتها في استضافة عدد من مباريات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بسبب الأوضاع الكارثية في الشوارع نتيجة انتشار أوكار المخدرات وتلال القمامة.

صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار قالت إن ألمانيا "يجب أن تخجل من هذه المدينة في بطولة أوروبا.. لقد ظهرت في حالة كارثية وأصبحت سيئة السمعة"، علما بأنها شهدت فوز سلوفاكيا المفاجئ على بلجيكا 1-0 مساء يوم الإثنين، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة البلجيكية ووسائل إعلام أجنبية، تحذيرات متعددة من "أرض الزومبي" في إشارة إلى مدينة فرانكفورت.

وبحسب المصدر، فقد حذرت الشرطة البلجيكية المشجعين من فرانكفورت، وقالت إن "استهلاك المخدرات في الشارع بات أمرا طبيعيا، ويتعرض المارة للمضايقة من المدمنين، الذين يطلبون منهم المال".

بينما وصفتها وسائل إعلام أجنبية بأنها "تشبه أرض الزومبي، هذا هو بالضبط الوضع في فرانكفورت. الوضع ليس آمنا هناك"، مضيفة "يتم تحضير مجموعة كبيرة من المخدرات علنا على الأرصفة في شارع موسيلشتراسه".

فرانكفورت.. حفرة الجحيم

أشارت "بيلد" إلى أن عددا من الشركات الأجنبية ووسائل الإعلام الإنجليزية أيضا حذرت من مدينة فرانكفورت ووصفتها كذلك بأنها "حفرة الجحيم"، وانتقدت فشل المسؤولين هناك في تنظيف المدينة تماما.

واختتمت "هناك تجار ينتشرون في كل زاوية من الشوارع، يضايقون المارة ويحاولون بيع المخدرات.. المئات من المدمنين يرقدون على الأرصفة، يدخنون علنا أمام الجميع".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة