كرة قدم

الدوري السعودي يغلق أبواب هولندا أمام بيرغوين

نشر

.

blinx

أتم الجناح الهولندي ستيفن بيرغوين صفقة انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي، في الوقت الضائع من الميركاتو الذي أغلق أبوابه الإثنين، في صفقة كبيرة مالية، لكنه تعرض لصدمة كبرى من مدرب منتخب بلاده بسبب هذا الانتقال.

وأعلن مدرب منتخب هولندا رونالد كومان، بشكل صريح، أن أبواب الطواحين باتت مغلقة أمام بيرغوين بعد انتقاله إلى الدوري السعودي، رغم تأكيده في الوقت ذاته احترامه للخيار الذي أقدم عليه.

اعتراف صريح

وخلال مؤتمر صحافي عقده مدرب هولندا استعدادا لمواجهة البوسنة والهرسك المقررة السبت، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، أكد كومان أنه لم يفكر في استدعاء بيرغوين بعدما قدم أداء متواضعا في بداية الموسم مع أياكس أمستردام الهولندي، إضافة لانتقاله إلى الاتحاد.

وقال كومان "أغلق الباب بالنسبة له، فهو يعرف رأيي فيما أقدم عليه.. عندما تكون سنك 26 عاما فينبغي أن يكون طموحك الأساسي رياضيا وليس ماليا.. إنها خيارات اللاعبين.. كان من الممكن أن يستمر في أياكس، وهذا ليس سيئا.. لكن في كل الأحوال يجب احترام ذلك الخيار".

يذكر أن بيرغوين خاض مع هولندا 35 مباراة أغلبها كلاعب بديل، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3، وكان ضمن القائمة التي شاركت في يورو 2024 التي ودعت أمام إنجلترا من نصف النهائي بالخسارة 1-2، وشارك في مباراتين فقط أمام رومانيا وتركيا، ولم يسجل أي أهداف.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة