كرة قدم

أنشيلوتي يجيب.. هل يخشى "برشلونة فليك"؟

نشر

.

blinx

أثنى مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على مستوى الغريم التاريخي برشلونة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، الذي تولى المسؤولية في صيف 2024 وحقق انطلاقة قوية في الموسم الحالي.

وفاز برشلونة بأول 5 مباريات في الدوري الإسباني وجمع 15 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، ليثبت أحقيته للمنافسة على اللقب خلال موسم 2024-2025.

وبسؤاله عن مستوى برشلونة هذا الموسم، قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل مباراة ريال مدريد مع شتوتغارت الألماني "هل أنا قلق من أداء البارسا؟ هو في كل الأحوال منافس نحترمه مثل أتلتيكو مدريد أو فياريال".

وأضاف "هذا الثلاثي يقدم مستويات جيدة للغاية هذا الموسم، لدينا نفس القدر من الاحترام لجميع الفرق".

في سياق آخر، يعتقد أنشيلوتي أنه يمتلك فريقا أفضل في الموسم الحالي مقارنة بالماضي، بقوله "لقد فقدنا ناتشو (فيرنانديز) وتوني (كروس) بالإضافة إلى خوسيلو، والثلاثي كان مؤثرا".

واستدرك "لكن في المقابل وصل إلينا أحد أفضل اللاعبين في العالم (الفرنسي كيليان مبابي)، هل لدينا فريق أفضل من الموسم الماضي؟ نعم أعتقد ذلك".

وعن الفريق المرشح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رد بقوله "أعتقد أنها نفس الفرق المرشحة دائما بما فيها ريال مدريد، نأمل أن نصل إلى النهائي كما حدث في الموسم الماضي".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة