رياضات أخرى

ماذا يفعل توم كروز في أولمبياد باريس؟

نشر

.

blinx

شهدت بعض المنافسات الأخيرة في أولمبياد باريس 2024 ظهور الممثل الأميركي الشهير توم كروز في بعض الفعاليات، وبينها مباراة نهائي كرة القدم للسيدات بين منتخب بلاده والبرازيل، والذي انتهى لصالح أميركا بهدف من دون رد.

ورغم أن أولمبياد باريس شهد وجود العديد من النجوم والفنانين والمشاهير من شتى أنحاء العالم، فإن ظهور كروز كان لافتا للانتباه، لا سيما مع قيام بعض التقارير بتأكيد مشاركته في حفل ختام الألعاب الأولمبية المقرر إقامته الأحد.

توم كروز في حفل ختام أولمبياد باريس

كشف موقع "nbc los angeles" أن توم كروز سيشارك بفقرة بالفعل ضمن حفل ختام اولمبياد باريس 2024، لا سيما مع كون الأولمبياد المقبل سيقام في مدينة لوس أنجلوس الأميركية موطن هوليوود، وبالتالي فإنه سيكون جزءا من مراسم تسليم العلم الأولمبي.

وأشار إلى أن كروز قد يقدم حيلة ضمن سلسلة أفلامه الشهيرة "مهمة مستحيلة" كجزء من حفل الختام، خاصة مع تأكيد قيامه بتصوير الجزء الثامن من السلسلة حاليا في بعض المدن الأوروبية.

وأكد الموقع أن توم كروز سيكون بين المعنيين بحضور مراسم تسليم العلم الأولمبي للوس أنجلوس مع عمدة المدينة الذي سيقوم بتسلمه وفقا للوائح الأولمبياد، إيذانا بانتهاء منافسات الألعاب الحالية وبدء الاستعداد للدورة المقبلة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة